المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 09:12 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تحركات لتوحيد العملة وكسر فارق الصرف.. والحكومة الشرعية تخسر أهم أسلحتها في مواجهة الحوثيين روسيا في ملعب الشرق الأوسط استهداف ضابط أمني بتفجير قنبلة في منزله درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المناطق اليمنية خلال الـ24 ساعة القادمة ”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس”

أعمال عسكرية وأمنية لقوات العمالقة تتسبب في انقطاع الانترنت عن حريب وعين بمأرب وشبوة

تسببت أعمال عسكرية وأمنية لقوات العمالقة في انقطاع خدمتي الانترنت والهاتف الثابت عن مديريتي حريب جنوب محافظة مأرب وعين غرب محافظة شبوة.

وقال مصدر محلي لـ "المشهد اليمني" إن أعمال انشائية تنفذها قوات العمالقة في منطقة نجد مرقد شمال مديرية عين تسببت في قطع كابل الألياف الضوئية مما أدى إلى انقطاع خدمة الانترنت والهاتف الثابت عن المديرية ومديرية حريب.

وأوضح المصدر أن معدات تابعة لقوات العمالقة تعمل في إنشاء حواجز ترابية على محاذاة الطريق بمنطقة نجد مرقد عصر الأربعاء وتسببت في قطع الكابل نتيجة الحفر بالقرب من الطريق الاسفلتي.

وأكد المصدر أن فريق هندسي تابع للاتصالات العامة في مديرية حريب تمكن من إصلاح الكابل وإعادة الخدمة إلى المديريتين قبل قليل من صباح اليوم الخميس بعد ساعات من العمل منتصف ليل الأربعاء.