الإثنين 4 مارس 2024 03:10 مـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
اليمن رجل الجزيرة العربية المريض اشتباكات عنيفة في منطقة حدودية بين محافظتين شمالي اليمن فرض رسوم على الوجبات.. قرار مفاجئ يثير موجة غضب في عدن (وثيقة) حادث تصادم بشع بين سيارة ‘‘هايلوكس’’ ودراجة نارية.. ووفاة وإصابة 3 أشخاص غربي اليمن يقتل زوجته ليرد نجله بقتله على الفور.. جريمة بشعة تهز محافظة إب بإشراف ‘‘العرادة’’.. وساطة قبلية تنهي قضيتي قتل في مارب أحدها بين أفراد المنشآت وقبائل الجدعان أميركا تدفع ثمن لعبة التذاكي في اليمن جدول أسماء الأئمة المعتمدين لصلاتي التراويح والتهجد خلال شهر ‎رمضان بـ المسجد الحرام عملية جراحية ناجحة لعضو مجلس القيادة الرئاسي بالفيديو تفاصيل اولى محاكمة قتلة اللواء العبيدي .. المتهمون بكاء وندم والنيابة تطالب بأقصى عقـوبة القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات شرقي اليمن أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن

فضيحة جديدة لـ”المشاط” على وقع دعوات حاسمة بترحيل الحوثيين

مهدي المشاط
مهدي المشاط

وجه مهدي المشاط رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى، اليوم الاربعاء، بسرعة ما اسماه استكمال التخطيط الحضري في كل المحافظات لتجاوز الإشكاليات التي حصلت خلال الفترات الماضية نتيجة البناء العشوائي؛ في فضيحة جديدة على وقع دعوات شعبية حاسمة تطالب المتمردين الحوثيين، بالرحيل.
وزعم المشاط خلال لقائه برئيس ماتسمى الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني هاشم الشامي، بأهمية التركيز على تهيئة أراضي للاستثمار الزراعي والصناعي والسياحي بما يسهم في دعم الاقتصاد الوطني وتحقيق الاكتفاء الذاتي وتوفير فرص العمل؛ في محاولة لصرف انتباه اليمنيين عن أسوأ أزمات تسببت بها مليشيا الحوثي، أحالت حياتهم إلى جحيم، جراء انقطاع المرتبات وانعدام المشتقات النفطية، وارتفاع نسبة البطالة إلى أرقام مخيفة.