المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 03:26 صـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الأرجنتين تُحافظ على صدارة تصنيف الفيفا بعد تتويجها بكوبا أميركا، بينما تُحقق إسبانيا قفزة كبيرة! ”مطاردة مثيرة في شبوة: القبائل اليمنية تسقط قاتلًا إفريقيًا قبل هروبه لمناطق الحوثي” ”صفقة غامضة في زمن الأزمات!”...عمارة ضخمة في عدن معروضة للبيع بملايين الدولارات تثير جدلا واسعا تلاعب أم أزمة حقيقية؟ بنك في عدن يرفض تسليم الودائع للمواطنين! عقب طرده من قبل قوات الانتقالي.. عودة قائد بارز الى ابين حوثيون يزرعون الموت في اليمن.. لغم يقتل رجلاً ويحول جسده إلى أشلاء في تركيا.. ”طبخة” لإجراء تعديلات بمجلس القيادة الرئاسي بحضور قيادات بارزة ”محسوبة على الشرعية” وطرح بديل يثير الغضب ضربة قوية لتجارة الحوثيين: ضبط صيد حوثي كبير في حضرموت! الموت يتربص اليمنيين من السماء: صواعق رعدية تُخطف أرواح 3 أشخاص خلال 3 أيام اخرهم في صنعاء! صرخات امراة مختطفة تتحوّل إلى موت تحت التعذيب.. الحوثيون يواصلون إرهاب الشعب اليمني!” إنقاذ بطولي من الموت المحتم! خفر السواحل ينتشلون شخصين من براثن الغرق في موسم نجم البلدة. عبدالملك الحوثي يترجى ويتوسل السعودية لإنقاذه

وفاة المنشد المعروف ”شبل يام” .. شاهد آخر ظهور له وهذا ما طلبه من متابعيه!

توفي المنشد الكويتي حسين العجمي، والشهير بـ"شبل يام"، وذلك بعد تعرضه لحادث سير مروع قبل أيام، في أثناء عودته من المملكة للكويت.

وتداول مغردون مقطع فيديو، للمنشد الكويتي حسين العجمي، والشهير بـ"شبل يام" بعد وفاته، وهو يطلب من متابعينه السماح لو أخطى بحقهم.

وقال شبل يام في الفيديو:" إنا لله وإنا إليه راجعون، اللي متسلف مني حلالكم، واللي أنا متسلف منه حللوني، واللي أنا مزعله حللوني".

كما تصدر هاشتاق "شبل يام" تريند تويتر عقب وفاته بعدما انهالت تعليقات النعي من قبل رواد التواصل الاجتماعي الذين دعوا له بالرحمة والمغفرة.