المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 03:33 صـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الأرجنتين تُحافظ على صدارة تصنيف الفيفا بعد تتويجها بكوبا أميركا، بينما تُحقق إسبانيا قفزة كبيرة! ”مطاردة مثيرة في شبوة: القبائل اليمنية تسقط قاتلًا إفريقيًا قبل هروبه لمناطق الحوثي” ”صفقة غامضة في زمن الأزمات!”...عمارة ضخمة في عدن معروضة للبيع بملايين الدولارات تثير جدلا واسعا تلاعب أم أزمة حقيقية؟ بنك في عدن يرفض تسليم الودائع للمواطنين! عقب طرده من قبل قوات الانتقالي.. عودة قائد بارز الى ابين حوثيون يزرعون الموت في اليمن.. لغم يقتل رجلاً ويحول جسده إلى أشلاء في تركيا.. ”طبخة” لإجراء تعديلات بمجلس القيادة الرئاسي بحضور قيادات بارزة ”محسوبة على الشرعية” وطرح بديل يثير الغضب ضربة قوية لتجارة الحوثيين: ضبط صيد حوثي كبير في حضرموت! الموت يتربص اليمنيين من السماء: صواعق رعدية تُخطف أرواح 3 أشخاص خلال 3 أيام اخرهم في صنعاء! صرخات امراة مختطفة تتحوّل إلى موت تحت التعذيب.. الحوثيون يواصلون إرهاب الشعب اليمني!” إنقاذ بطولي من الموت المحتم! خفر السواحل ينتشلون شخصين من براثن الغرق في موسم نجم البلدة. عبدالملك الحوثي يترجى ويتوسل السعودية لإنقاذه

أجواء ليلية باردة في عشر محافظات يمنية

يمنية تتمتع بمناظر الطبيعة الخلابة قبل دخول فصل الصيف
يمنية تتمتع بمناظر الطبيعة الخلابة قبل دخول فصل الصيف


توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية اليمنية، اليوم الخميس، استمرار الأجواء الباردة على المرتفعات الجبلية خلال الـ 24 الساعة المقبلة.
وأوضح المركز في نشرته التي أطلع عليها " المشهد اليمني "، أن الأجواء ستكون باردة أثناء الليل والصباح الباكر على محافظات صعدة، عمران، صنعاء، ذمار وباردة نسبياً على مرتفعات إب، تعز، لحج، أبين، البيضاء وشبوة.
وأشار إلى أن الفرصة مهيأة لتكون الضباب أو الشابورة المائية على أجزاء من المرتفعات الشمالية الغربية والجنوبية الغربية، بينما تكون الأجواء صحوة إلى غائمة جزئياً أثناء النهار مع احتمال هطول أمطار خفيفة ومتفرقة على أجزاء من المرتفعات الغربية.
ولفت الى أن الأجواء في المناطق الساحلية، ستكون صحوة إلى غائمة جزئياً بوجه عام مع احتمال هطول أمطار خفيفة ومتفرقة على أجزاء من السواحل الجنوبية والغربية والمناطق الداخلية المحاذية لها.
وذكر بأن المناطق الصحراوية ستشهد سماء خالية من السحب وأجواء باردة نسبياً، في حين ستكون الأجواء في أرخبيل سقطرى غائمة جزئياً.
ونبه المواطنين خاصة كبار السن والأطفال ومن يعانون من الأمراض الصدرية بأخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من الأجواء الباردة.
يأتي ذلك وسط توقعات فلكية باعتدال الاجواء رغم استمرار ما يسمى ب"العواد" الذي يعد آخر موسم في فصل الشتاء.