المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 02:30 صـ 12 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الأرجنتين تُحافظ على صدارة تصنيف الفيفا بعد تتويجها بكوبا أميركا، بينما تُحقق إسبانيا قفزة كبيرة! ”مطاردة مثيرة في شبوة: القبائل اليمنية تسقط قاتلًا إفريقيًا قبل هروبه لمناطق الحوثي” ”صفقة غامضة في زمن الأزمات!”...عمارة ضخمة في عدن معروضة للبيع بملايين الدولارات تثير جدلا واسعا تلاعب أم أزمة حقيقية؟ بنك في عدن يرفض تسليم الودائع للمواطنين! عقب طرده من قبل قوات الانتقالي.. عودة قائد بارز الى ابين حوثيون يزرعون الموت في اليمن.. لغم يقتل رجلاً ويحول جسده إلى أشلاء في تركيا.. ”طبخة” لإجراء تعديلات بمجلس القيادة الرئاسي بحضور قيادات بارزة ”محسوبة على الشرعية” وطرح بديل يثير الغضب ضربة قوية لتجارة الحوثيين: ضبط صيد حوثي كبير في حضرموت! الموت يتربص اليمنيين من السماء: صواعق رعدية تُخطف أرواح 3 أشخاص خلال 3 أيام اخرهم في صنعاء! صرخات امراة مختطفة تتحوّل إلى موت تحت التعذيب.. الحوثيون يواصلون إرهاب الشعب اليمني!” إنقاذ بطولي من الموت المحتم! خفر السواحل ينتشلون شخصين من براثن الغرق في موسم نجم البلدة. عبدالملك الحوثي يترجى ويتوسل السعودية لإنقاذه

مليشيا الحوثي تصدر بيانا عاجلا بشأن الانفجارات المدوية في صنعاء.. وتكشف عن الأماكن المستهدفه

أصدرت مليشيا الحوثي الانقلابية، فجر اليوم السبت، بيانا عاجلا بشأن الانفجارات المدوية التي تهز العاصمة اليمنية صنعاء.

وقالت المليشيات الحوثية، إن الانفجارات ناتجة عن غارات جوية تنفذها مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية، على مواقع عسكرية للمليشيات في صنعاء.

وأوضحت أن طيران التحالف استهدف بعدة غارات جوية، معسكر الصباحة، غربي صنعاء، ومواقع عسكرية للمليشيات في شارع المطار بمديرية الثورة وسط العاصمة.

يأتي ذلك بالتزامن مع استمرار تحليق طيران التحالف على صنعاء، وشن غارات عنيفة على مواقع عسكرية للمليشيات الحوثية.

وكان التحالف العربي، قد أمهل المليشيات الحوثية خلال اليومين الماضيين لاخلاء المواقع المدنية في صنعاء، والتي حولتها المليشيا إلى ثكنات عسكرية، وطالب من المدنيين عدم الاقتراب من المواقع التي تستخدمها المليشيات كثكنات عسكرية.