المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 06:44 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب الرئيس العليمي يجدد الشكر للكويت على دعمها للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور” قرار مفاجئ من قبيلة الجعادنة بشأن المقدم عشال .. ماذا حدث بمنزل وزير الداخلية في عدن وما القرارات التي صدرت؟ الحوثيون يعتقلون مالك شركة شهيرة وموظف سابق في السفارة الأمريكي بصنعاء عاجل: هجوم جديد على سفينة غرب الحديدة استعدوا جيدًا.. أمطار غزيرة على 19 محافظة خلال الساعات القادمة.. وإطلاق تحذيرات مهمة هل كانت تعلم بتوقيت الهجوم ؟.. شاهد ماذا فعلت هذه المرأة خلف ”ترامب” أثناء محاولة اغتياله! برلماني إصلاحي يوجه رسالة لمحافظ البنك المركزي ‘‘المعبقي’’: ‘‘ننتظر تقديم استقالتك’’ المبعوثون الأمميون حماة الانقلاب الحوثي وصول مسؤولة أممية إلى محافظة الحديدة

”التحالف العربي” يلمح بقصف ميناء الحديدة ومطار صنعاء وسط تأكيد ”خليجي” على إنهاء أزمة اليمن

مقاتلات التحالف العربي
مقاتلات التحالف العربي

أعلن التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن، اليوم الاثنين، أن المتمردين الحوثيين أطلقوا أربعة صواريخ باليستية باتجاه حرض ومثلث عاهم بمحافظة حجة من ميناء الحديدة ومطار صنعاء الدولي؛ في تلميح جديد يكشف نيته استهدافهما بغارات جديدة.
وأكد التحالف أن الاستخدام العسكري لميناء الحديدة ومطار صنعاء يهدد الأمن الإقليمي والدولي.
وكان أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الدكتور نايف الحجرف، ثمن الجهود الكبيرة للتحالف العربي، في المجالات السياسية والتنموية والإغاثية.
وأكد خلال لقائه السفير السعودي لدى اليمن، محمد آل جابر، أن التحالف يسعى إلى تحقيق الأمن والاستقرار وإنهاء الأزمة في اليمن.