الإثنين 15 أبريل 2024 05:32 صـ 6 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل صيام الست من شوال كل إثنين وخميس له نفس ثواب صومها متتابعة؟ ”مش قدنتم سادة عتدعسوا الناس”.. فيديو ناري لشاب يمني بعدما اعتدى ”المتوكل” بحماية ”الكحلاني” في إب وأطلقوا النار على سيارته أثناء إسعافه... خبير استراتيجي يحذر من خطط إيران لنقل الحرب إلى دول الخليج وتوسيع نفوذها في المنطقة فضيحة جديدة تهز قناة عدن المستقلة التابعة للانتقالي الجنوبي (صورة) عاجل: صحيفة أمريكية تكشف موعد الرد الإسرائيلي على الهجوم الإيراني بلومبيرغ الامريكية: ”إذلال كبير لإيران”.. جميع مقذوفاتها أسقطت الرد الإيراني .. فشل ذريع أم رسالة رادعة؟ في اليوم 191 لحرب الإبادة على غزة.. 33729 شهيدًا و76371 جريحا وطبيب يروي ما شاهده بغزة مقتل رجل برصاص أقاربه في تعز بسبب خلاف على أرض(صورة) ”بدرية الحوثي”.. ناشطة حوثية مع ”نتنياهو” تثير الجدل: ”أحبك يا إسرائيل”! انفجار كبير يهز عدن ويخلف قتيل وجريح عاجل: مسؤول أمريكي يكشف الأضرار الحقيقية التي أخفتها إسرائيل بعد الهجوم الإيراني

الرئيس ”السيسي” يوجه رسالة عاجلة للمنتخب المصري بعد خسارته كأس أمم إفريقيا

وجه الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، اليوم الإثنين، رسالة إلى المنتخب المصري، عقب خسارته كأس أمم إفريقيا وفوز السنغال بالبطولة.

ووجه الرئيس المصري عبر حسابه بتويتر، التحية والتقدير للاعبي المنتخب المصري لكرة القدم على ما قدموه من أداء عال في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأضاف مخاطبا المنتخب: "لقد أديتم ما عليكم، وكسبتم احترام الجميع، وكنتم على قدر الثقة، وشرفتم بلدكم، وإننا جميعا على ثقة بأنكم ستعوضون هذا اللقب وتسعدون المصريين بالصعود إلى المونديال".

واختتم الرئيس المصري بقوله: "ثقتنا بكم وبقيادتكم الفنية لم تهتز، فما قدمتموه يثبت أنكم قادرون على تحقيق الأفضل إن شاء الله".

وتوج المنتخب السنغالي ببطولة أمم إفريقيا لكرة القدم، عقب فوزه بلقب نسخة "الكاميرون 2021" على نظيره المصري بركلات الجزاء الترجيحية (4-2) في نهائي انتهى وقته الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.