الخميس 30 نوفمبر 2023 11:46 صـ 17 جمادى أول 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
زوارق إسرائيلية تقصف ساحل خان يونس وأمريكا تناقش إجلاء الفلسطنيين المدنيين شمال القطاع وزارةالدفاع الأمريكية توجه 4ضربات ضد مليشيات إيران ومقتل 15 شخصًا.. وتتوعد الحوثيين عاجل: مقتل وإصابة 8 إسرائيليين في هجوم مسلح في مدينة القدس.. والكشف عن مصير المهاجم (فيديو) أول إجراء من شركات الشحن ردًا على قرصنة مليشيا الحوثي في البحر الأحمر انهيار كارثي للريال اليمني .. وصعود جنوني متسارع للعملات الأجنبية نوفمبر منجز تاريخي ومسار وطني شاهد بالفيديو .. أمريكي يعتدي على امرأة يمنية ويضربها بعنف بسبب حملها علم فلسطين .. وهكذا كان مصيره غالبيتهم أطفال .. مقتل وإصابة 6 مواطنين في انفجارين منفصلين تسببت بهما مليشيا الحوثي ضربة استباقية للمليشيات الحوثية تفشل حلمها في السيطرة على مواقع مهمة.. وبيان عسكري للجيش وفاة وزير الخارجية الأمريكي الأسبق عن 100 عام حزب الإصلاح يفتح النار على الحوثيين ويكشف عن الفضيحة واللعنة التي وضعتهم مع الصهاينة في كفة واحدة يوم الجلاء الحرية والإباء

مشرف حوثي يوجه دعوة عاجلة بسحب مقاتلي حجة من مارب والجبهات الأخرى وسط انهيارات كبيرة

الجيش اليمني
الجيش اليمني

وجه مشرف حوثي، دعوة عاجلة بسحب مقاتلي محافظة حجة من جبهات محافظة مارب والجبهات الأخرى وسط انهيارات كبيرة في صفوف المليشيا الحوثية، وتقدم متواصل لأبطال الجيش اليمني.
وطالب المشرف الحوثي سلطان جحاف، في تغريدات على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "، بسحب مقاتلي حجة من جبهات أخرى لمواجهة المخاطر المتصاعدة بجبهات حجة؛ في إشارة إلى تقدم قوات الجيش اليمني.
واعترف بأن حجة تواجه تصعيدا فيما مشرفو صعدة يطالبونهم بتعزيزات لجبهات مأرب.
يأتي ذلك فيما أكد عبدالكريم السنيني، محافظ محافظة حجة، أن مليشيا الحوثي باتت محاصرة فيما تبقى من مدينة حرض ولم يبقى أمامها خيار غير الاستسلام أو الموت.
وتشهد المليشيا الحوثية انهيارات كبيرة وخسائر غير مسبوقة في صفوفها وسط توغل مستمر لأبطال الجيش وسط مدينة حرض.