المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 05:30 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور” قرار مفاجئ من قبيلة الجعادنة بشأن المقدم عشال .. ماذا حدث بمنزل وزير الداخلية في عدن وما القرارات التي صدرت؟ الحوثيون يعتقلون مالك شركة شهيرة وموظف سابق في السفارة الأمريكي بصنعاء عاجل: هجوم جديد على سفينة غرب الحديدة استعدوا جيدًا.. أمطار غزيرة على 19 محافظة خلال الساعات القادمة.. وإطلاق تحذيرات مهمة هل كانت تعلم بتوقيت الهجوم ؟.. شاهد ماذا فعلت هذه المرأة خلف ”ترامب” أثناء محاولة اغتياله! برلماني إصلاحي يوجه رسالة لمحافظ البنك المركزي ‘‘المعبقي’’: ‘‘ننتظر تقديم استقالتك’’ المبعوثون الأمميون حماة الانقلاب الحوثي وصول مسؤولة أممية إلى محافظة الحديدة اندلاع حريق غامض في أحد البنوك بعدن أقوى تحرك عسكري حوثي ردًا على قرارات البنك المركزي.. واستعدادات لمعركة فاصلة في محافظتين إعلان هام لـ ‘‘بنك الكريمي’’ بعد إغلاق فروعه في مناطق سيطرة الشرعية

نتائج معارك طاحنة خاضتها قوات العمالقة في حريب اليوم الجمعة

شهدت مديرية حريب جنوب محافظة مأرب اليوم الجمعة معارك طاحنة إثر هجوم واسع وعنيف شنته قوات العمالقة على مواقع مليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال مراسل "المشهد اليمني" إن قصف عنيف شنته قوات العمالقة بالعيارات المتوسطة والمدفعية على مواقع مليشيا الحوثي الانقلابية في جبلي الحشفاء وكحلان شمال غرب مدينة حريب قابله قصف مماثل من قبل المليشيا تسبب في تضرر العديد من منازل المواطنين في مناطق عزلة جراذا شمال حريب.

وأكد المراسل أن قوات العمالقة كثفت هجماتها على مواقع مليشيا الحوثي الانقلابية في كحلان والحشفا في محاولة منها لتحقيق اختراق للوصول إلى الطريق الاسفلتي الرابط بين عقبة ملعا ومدينة حريب.

وأوضح المراسل أن الوضع في الأثناء من بعد ظهر اليوم الجمعة يشهد هدوء حذر دون تحقيق أي تقدم لقوات العمالقة التي تستعد لخوض معركة فاصلة ضد مليشيا الحوثي في حريب وعين.