المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 02:29 صـ 12 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الأرجنتين تُحافظ على صدارة تصنيف الفيفا بعد تتويجها بكوبا أميركا، بينما تُحقق إسبانيا قفزة كبيرة! ”مطاردة مثيرة في شبوة: القبائل اليمنية تسقط قاتلًا إفريقيًا قبل هروبه لمناطق الحوثي” ”صفقة غامضة في زمن الأزمات!”...عمارة ضخمة في عدن معروضة للبيع بملايين الدولارات تثير جدلا واسعا تلاعب أم أزمة حقيقية؟ بنك في عدن يرفض تسليم الودائع للمواطنين! عقب طرده من قبل قوات الانتقالي.. عودة قائد بارز الى ابين حوثيون يزرعون الموت في اليمن.. لغم يقتل رجلاً ويحول جسده إلى أشلاء في تركيا.. ”طبخة” لإجراء تعديلات بمجلس القيادة الرئاسي بحضور قيادات بارزة ”محسوبة على الشرعية” وطرح بديل يثير الغضب ضربة قوية لتجارة الحوثيين: ضبط صيد حوثي كبير في حضرموت! الموت يتربص اليمنيين من السماء: صواعق رعدية تُخطف أرواح 3 أشخاص خلال 3 أيام اخرهم في صنعاء! صرخات امراة مختطفة تتحوّل إلى موت تحت التعذيب.. الحوثيون يواصلون إرهاب الشعب اليمني!” إنقاذ بطولي من الموت المحتم! خفر السواحل ينتشلون شخصين من براثن الغرق في موسم نجم البلدة. عبدالملك الحوثي يترجى ويتوسل السعودية لإنقاذه

  اعفاء 2 او 4 وافدين  ..  الموارد البشرية السعودية توضح شروط الإعفاء للمنشآت الصغيرة من المقابل المالي!

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في السعودية ، عن شروط الاستفادة من قرار إعفاء المنشآت الصغيرة من المقابل المالي.

ووجه أحد المستفيدين استفسارا عبر تويتر ‏‎يقول فيه إن منشأة عليها 4 موظفين أجانب وواحد سعودي وعند تجديد رخص العمل ما يطلع رخصة العمل 100 ريال برجاء توضيح السبب؟

ورد الحساب الرسمي للعناية بعملاء وزارة الموارد البشرية عبر تويتر قائلا: “ليتم الاستفادة من قرار إعفاء المنشآت الصغيرة من المقابل المالي يشترط أن يكون مالك المنشأة مسجلا في التأمينات ومتفرغا للعمل بها فيتم الإعفاء عن 2 وافدين، كما يتم الإعفاء عن 4 وافدين إذا كان مع المالك موظفاً سعودياً”.