المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 05:26 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور” قرار مفاجئ من قبيلة الجعادنة بشأن المقدم عشال .. ماذا حدث بمنزل وزير الداخلية في عدن وما القرارات التي صدرت؟ الحوثيون يعتقلون مالك شركة شهيرة وموظف سابق في السفارة الأمريكي بصنعاء عاجل: هجوم جديد على سفينة غرب الحديدة استعدوا جيدًا.. أمطار غزيرة على 19 محافظة خلال الساعات القادمة.. وإطلاق تحذيرات مهمة هل كانت تعلم بتوقيت الهجوم ؟.. شاهد ماذا فعلت هذه المرأة خلف ”ترامب” أثناء محاولة اغتياله! برلماني إصلاحي يوجه رسالة لمحافظ البنك المركزي ‘‘المعبقي’’: ‘‘ننتظر تقديم استقالتك’’ المبعوثون الأمميون حماة الانقلاب الحوثي وصول مسؤولة أممية إلى محافظة الحديدة اندلاع حريق غامض في أحد البنوك بعدن أقوى تحرك عسكري حوثي ردًا على قرارات البنك المركزي.. واستعدادات لمعركة فاصلة في محافظتين إعلان هام لـ ‘‘بنك الكريمي’’ بعد إغلاق فروعه في مناطق سيطرة الشرعية

شاهد ماذا تفعل ‘‘العمالقة’’ عقب دخولها مركز مديرية حريب في مارب (فيديو)

بدأت قوات من ألوية العمالقة، تمشيط مركز مديرية حريب، جنوبي مارب، وإزالة الألغام التي زرعتها مليشيا الحوثي في عدد من الطرق والأماكن.

وأظهرت مقاطع فيديو إزالة الفرق الهندسية التابعة لألوية العمالقة، الألغام التي زرعتها المليشيات الحوثية في طريق مستشفى حريب، عقب تحرير مركز المدينة من المليشيات.

جاء ذلك عقب تنفيذ عملية التفاف ناجحة لألوية العمالقة والجيش الوطني من 3 محاور، وقطع كافة خطوط إمداد المليشيات، وحصار ما تبقى منها في مديرية حريب، صباح اليوم.

وشهدت جبهات محافظة مارب، اليوم الثلاثاء، انهيارًا كبيرًا لمليشيا الحوثي، حيث فقدت السيطرة على مديرية حريب، ومناطق واسعة جنوبي مارب، ووصول قوات الجيش والعمالقة إلى الخط الرابط بين حريب وعقبة ملعاء، بمديرية الجوبة جنوبي المحافظة.