المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 02:23 صـ 12 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الأرجنتين تُحافظ على صدارة تصنيف الفيفا بعد تتويجها بكوبا أميركا، بينما تُحقق إسبانيا قفزة كبيرة! ”مطاردة مثيرة في شبوة: القبائل اليمنية تسقط قاتلًا إفريقيًا قبل هروبه لمناطق الحوثي” ”صفقة غامضة في زمن الأزمات!”...عمارة ضخمة في عدن معروضة للبيع بملايين الدولارات تثير جدلا واسعا تلاعب أم أزمة حقيقية؟ بنك في عدن يرفض تسليم الودائع للمواطنين! عقب طرده من قبل قوات الانتقالي.. عودة قائد بارز الى ابين حوثيون يزرعون الموت في اليمن.. لغم يقتل رجلاً ويحول جسده إلى أشلاء في تركيا.. ”طبخة” لإجراء تعديلات بمجلس القيادة الرئاسي بحضور قيادات بارزة ”محسوبة على الشرعية” وطرح بديل يثير الغضب ضربة قوية لتجارة الحوثيين: ضبط صيد حوثي كبير في حضرموت! الموت يتربص اليمنيين من السماء: صواعق رعدية تُخطف أرواح 3 أشخاص خلال 3 أيام اخرهم في صنعاء! صرخات امراة مختطفة تتحوّل إلى موت تحت التعذيب.. الحوثيون يواصلون إرهاب الشعب اليمني!” إنقاذ بطولي من الموت المحتم! خفر السواحل ينتشلون شخصين من براثن الغرق في موسم نجم البلدة. عبدالملك الحوثي يترجى ويتوسل السعودية لإنقاذه

الهلال بطلًا لكأس السوبر السعودي للمرة الثالثة في تاريخه بعد تغلبه على الفيصلي بركلات الترجيح

 

توج الهلال ببطولة كأس بيرين للسوبر السعودي، اليوم الخميس، بعد فوزه الصعب على الفيصلي 4-3 بضربات الجزاء الترجيحية، في اللقاء الذي أقيم على إستاد الملز.

وضع محمد العمري الفيصلي في المقدمة بتسديدة هائلة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 16، وضاعف رومان أمالفيتانو النتيجة بضربة رأس في الدقيقة 24، بعد تمريرة عرضية من ركلة حرة نفذها جيليرمي.

وقلص الدولي السعودي سالم الدوسري الفارق بركلة خلفية رائعة، بعد تمريرة عرضية من محمد البريك في الدقيقة 40.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول، أشهر الحكم بطاقة حمراء مباشرة لجوليو تفاريس، ليستكمل الفريق المباراة بعشرة لاعبين.

ونجح ياسر الشهري في إدراك التعادل في الدقيقة 52، عندما تابع تمريرة عرضية من المالي موسى ماريغا في الشباك من مدى قريب.

وألغى الحكم هدفا للفيصلي بعدها بسبع دقائق سجله جليرمي بداعي التسلل.

 

الجدير بالذكر أن هذه هي المرة الثالثة التي يفوز فيها الهلال بكأس السوبر السعودي في تاريخه الكروي.