المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 02:47 صـ 12 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الأرجنتين تُحافظ على صدارة تصنيف الفيفا بعد تتويجها بكوبا أميركا، بينما تُحقق إسبانيا قفزة كبيرة! ”مطاردة مثيرة في شبوة: القبائل اليمنية تسقط قاتلًا إفريقيًا قبل هروبه لمناطق الحوثي” ”صفقة غامضة في زمن الأزمات!”...عمارة ضخمة في عدن معروضة للبيع بملايين الدولارات تثير جدلا واسعا تلاعب أم أزمة حقيقية؟ بنك في عدن يرفض تسليم الودائع للمواطنين! عقب طرده من قبل قوات الانتقالي.. عودة قائد بارز الى ابين حوثيون يزرعون الموت في اليمن.. لغم يقتل رجلاً ويحول جسده إلى أشلاء في تركيا.. ”طبخة” لإجراء تعديلات بمجلس القيادة الرئاسي بحضور قيادات بارزة ”محسوبة على الشرعية” وطرح بديل يثير الغضب ضربة قوية لتجارة الحوثيين: ضبط صيد حوثي كبير في حضرموت! الموت يتربص اليمنيين من السماء: صواعق رعدية تُخطف أرواح 3 أشخاص خلال 3 أيام اخرهم في صنعاء! صرخات امراة مختطفة تتحوّل إلى موت تحت التعذيب.. الحوثيون يواصلون إرهاب الشعب اليمني!” إنقاذ بطولي من الموت المحتم! خفر السواحل ينتشلون شخصين من براثن الغرق في موسم نجم البلدة. عبدالملك الحوثي يترجى ويتوسل السعودية لإنقاذه

شاهد فيديو للقيادي بالعمالقة سميح الصبيحي يقنص رصاصة من على رأس مرافقه بمهارة عالية في القنص

أظهر فيديو متداول قدرات عالية يمتلكها العقيد سميح الصبحي أركان اللواء الثاني عمالقة الذي استشهد اليوم الثلاثاء أثناء مشاركته قيادة المعارك ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في مديرية عسيلان غرب محافظة شبوة.

ويظهر الفيديو الذي حصل عليه "المشهد اليمني" وهنا يعيد نشره، قنص العقيد سميح الصبيحي رصاصة وضعها على رأس مرافقه وقد أصابها بدقة عالية ببندقيته الآلي.

ويتبين من خلال مغامرة العقيد سميح الصبيحي بوضع الرصاصة على رأس مرافقه ثقته بقدراته العالية في القنص ودقة الإصابة ما جعله يقدم على تلك المغامرة بكل ثقة ودون خوف أو تردد من مرافقه.

وكان العقيد سميح الصبيحي أركان اللواء الثاني عمالقة استشهد اليوم الثلاثاء أثناء مشاركته قيادة معارك تحرير مدينة النقوب غرب عسيلان، وتطهيرها من مليشيا الحوثي الانقلابية.

وتمكنت اليوم قوات العمالقة مسنودة برجال الجيش والمقاومة من تحرير مدينة النقوب وجبال بن سبعان وبلبوم والاخيضر ومناطق العلم والسليم والحمى.