المشهد اليمني
الأحد 21 يوليو 2024 09:10 صـ 15 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
لماذا اختارت إسرائيل ‘‘ميناء الحديدة’’ ومخازن النفط بدلًا من صنعاء وصعدة؟ محلل سياسي يجيب الهاشمية.. التقديس والاحتلال الناعم للمسلمين (الحلقة الثالثة) درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الأحد تقرير دولي صادم .. ربع سكان هذه الدولة العربية مجانين بيان الحراك التهامي السلمي والمقاومة التهامية بشأن الاستهداف السافر للكيان الاسرائيلي للحديدة والمنشآت المدنية مصادر تكشف عن السيناريو المرجح للرد الإسرائيلي على أي هجمات حوثية جديدة بعد قصف خزانات النفط بالحديدة ..الحوثيون يوقفون عدد من محطات البترول عن العمل تمهيدا لتفعيل السوق السوداء اول رد للحكومة المصرية على العمليات العسكرية الإسرائيلية في الأراضي اليمنية قيادي حوثي منشق يحمل ” الحوثي” مسئولية العدوان الإسرائيلي على الحديدة بعد ساعات من العدوان الإسرائيلي ..البحث لايزال مستمرا عن عمال مفقودين ! العميد المالكي :المملكة ليس لها أي علاقة أو مشاركة باستهداف الحديدة الأرجنتين: أزمة ”الأغنية العنصرية” تُشعل توترات بين البلدين وتُهدد مستقبل فرنانديز

مسؤول بصنعاء يتحدث عن انقطاع ”الرضاعة” على الحوثيين لمدة أسبوع

مطار صنعاء الدولي
مطار صنعاء الدولي

شبه عضو مجلس النواب بصنعاء، عبده بشر، عملية استئناف ﻫﻴﺌﺔ ﺍﻟﻄﻴﺮﺍﻥ لرحلات ﺍﻷﻣﻢ ﺍﻟﻤﺘﺤﺪﺓ ﻭﺍﻟﻤﻨﻈﻤﺎﺕ ﺇﻟﻰ ﻣﻄﺎﺭ ﺻﻨﻌﺎﺀ، ب "عودة الرضاعة".
وقال في نشر على صفحته بالفيسبوك، أطلع عليه " المشهد اليمني "، "إن الحقيقة تتضح يوما بعد يوم، رغم الكذب واستغلال معاناة الناس والوضع الانساني لخدمة الأجندة الشخصية والخارجية".
وأضاف: لم تستطيعوا الصبر أسبوع على إغلاق المطار؛ نعم انقطاع الرضاعة أسبوع كامل، صعب عليكم لكن انقطاع المرتبات ورفع الاسعار وموت الآلاف مرضا وفقرا وجوعا وحرمانا وحصارا وظلما والتدميرالممنهج لليمن الارض والانسان ليس مهما المهم هوالارتزاق والعمالة وتنفيذ الأجندة الخارجية وتغليب المصالح الشخصية الضيقة على حساب مصالح البلاد والعباد".
وتابع: "كفى استهتار كفى انبطاح كفى شعارات كاذبة لاتسمن ولاتغني من جوع فقد حصحص الحق وانكشفت القناعات الزائفة والمتاجرة بالقضايا الوطنية".
وأردف: "يا إما يفتح المطار رسميا أو على الاقل نقل جميع المرضى والجرحى والحالات الانسانية والحالات التي يتوجب علاجها في الخارج أو عودتها مالم اعلموا انكم خونة ومرتزقة وعملاء ولو تسترتم بستار الدين والوطنية".
يأتي ذلك فيما وصلت طائرتين لمنظمة أطباء بلا حدود واللجنة الدولية للصليب الاحمر إلى مطار صنعاء الدولي في رحلات مقتصرة على نقل وتبادل موظفين عبر المطار الدولي الذي عاد للعمل أمس الاثنين بعد أيام من إعلان سلطات المتمردين الحوثيين إغلاقه بمبرر خروجه عن الخدمة.