المشهد اليمني
الأحد 21 يوليو 2024 10:36 صـ 15 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مفتي سلطنة عمان يعلق على الغارات الإسرائيلية على ميناء الحديدة اليمني مأساة فلسطين لتبييض المليشيات الإيرانية انهيار كارثي للريال اليمني أمام العملات الأجنبية.. الريال السعودي يكسر حاجز 500 وهذا سعر الدولار الجيش الأمريكي يعلن عن ضربة جديدة ضد الحوثيين وإحباط تهديد وشيك يستهدف الولايات المتحدة إعلان عسكري حوثي بشأن عمليتين عسكريتين ردًا على قصف ميناء الحديدة أول رد حوثي على قصف ميناء الحديدة.. وإعلان للجيش الإسرائيلي لماذا اختارت إسرائيل ‘‘ميناء الحديدة’’ ومخازن النفط بدلًا من صنعاء وصعدة؟ محلل سياسي يجيب الهاشمية.. التقديس والاحتلال الناعم للمسلمين (الحلقة الثالثة) درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الأحد تقرير دولي صادم .. ربع سكان هذه الدولة العربية مجانين بيان الحراك التهامي السلمي والمقاومة التهامية بشأن الاستهداف السافر للكيان الاسرائيلي للحديدة والمنشآت المدنية مصادر تكشف عن السيناريو المرجح للرد الإسرائيلي على أي هجمات حوثية جديدة

تحسن كبير للريال اليمني.. والبنك المركزي يعلن تسعيرة للدولار والريال السعودي

أصدر البنك المركزي اليمني، في العاصمة المؤقتة عدن، تسعيرة جديدة لأسعار صرف الريال اليمني، مقابل الدولار والريال السعودي صباح اليوم الثلاثاء 28 ديسمبر 2021.

وجاءت تسعيرة البنك المركزي كالتالي:

أسعار الصرف في عدن:
الدولار الأمريكي
شراء: 741
بيع: 780

الريال السعودي
شراء: 195
بيع: 205

أما في صنعاء، يظل السعر مستقرًا مع تغير طفيف بين الحين والآخر؛ حيث يباع الدولار بـ 606 والشراء بـ 603، والريال السعودي للبيع 158.5، والشراء: 159.