المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 01:47 صـ 12 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”مطاردة مثيرة في شبوة: القبائل اليمنية تسقط قاتلًا إفريقيًا قبل هروبه لمناطق الحوثي” ”صفقة غامضة في زمن الأزمات!”...عمارة ضخمة في عدن معروضة للبيع بملايين الدولارات تثير جدلا واسعا تلاعب أم أزمة حقيقية؟ بنك في عدن يرفض تسليم الودائع للمواطنين! عقب طرده من قبل قوات الانتقالي.. عودة قائد بارز الى ابين حوثيون يزرعون الموت في اليمن.. لغم يقتل رجلاً ويحول جسده إلى أشلاء في تركيا.. ”طبخة” لإجراء تعديلات بمجلس القيادة الرئاسي بحضور قيادات بارزة ”محسوبة على الشرعية” وطرح بديل يثير الغضب ضربة قوية لتجارة الحوثيين: ضبط صيد حوثي كبير في حضرموت! الموت يتربص اليمنيين من السماء: صواعق رعدية تُخطف أرواح 3 أشخاص خلال 3 أيام اخرهم في صنعاء! صرخات امراة مختطفة تتحوّل إلى موت تحت التعذيب.. الحوثيون يواصلون إرهاب الشعب اليمني!” إنقاذ بطولي من الموت المحتم! خفر السواحل ينتشلون شخصين من براثن الغرق في موسم نجم البلدة. عبدالملك الحوثي يترجى ويتوسل السعودية لإنقاذه مزرعة قات تتحول إلى مسرح جريمة: أسرار موت شاب تعز الغامضة

 الحوثيون يتسببون في إصابة حارة بأكملها ”بالتسمم الغذائي” بالبيضاء ووفاة امرأة و ابنها حتى الان

تسببت المليشيا الحوثية في إصابة حارة كاملة "بالتسمم الغذائي" في محافظة البيضاء وأنباء عن وفاة امرأة و ابنها حتى الان .

وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الإثنين أن العديد من المواطنين اصيبوا بتسمم غذائي حاد في بحي حزيز بمدنية رداع بمحافظة البيضاء وسط اليمن بعد تزويد المليشيا الحوثية لسكان الحي بالمياه الملوثة بمياه المجاري .

وأضافت المصادر أن امرأة توفت وابنها الطفل بسبب المياه الملوثة ومازال هناك أكثر من عشرة أشخاص يخضعون للعلاج وآخرون اصيبوا بأمراض خطيرة منها الإسهال والتي يعتقد وجود مواد سامة في المياه .

وأكدت المصادر أن الأهالي ناشدوا المليشيا الحوثية أكثر من مرة بإصلاح شبكات المياه العادمة وعزلها عن المياه الصالحة للشرب لكن دون جدوى .

هذا وكان الأهالي قد امتنعوا عن دفع الضرائب التي تفرضها المليشيا الحوثية تحت اسم التحسين والنظافة في وقت سابق لكن المليشيا عاقبت الحي بضخ المياه الملوثة وربما مواد سامة .