المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 06:48 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب الرئيس العليمي يجدد الشكر للكويت على دعمها للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور” قرار مفاجئ من قبيلة الجعادنة بشأن المقدم عشال .. ماذا حدث بمنزل وزير الداخلية في عدن وما القرارات التي صدرت؟ الحوثيون يعتقلون مالك شركة شهيرة وموظف سابق في السفارة الأمريكي بصنعاء عاجل: هجوم جديد على سفينة غرب الحديدة استعدوا جيدًا.. أمطار غزيرة على 19 محافظة خلال الساعات القادمة.. وإطلاق تحذيرات مهمة هل كانت تعلم بتوقيت الهجوم ؟.. شاهد ماذا فعلت هذه المرأة خلف ”ترامب” أثناء محاولة اغتياله! برلماني إصلاحي يوجه رسالة لمحافظ البنك المركزي ‘‘المعبقي’’: ‘‘ننتظر تقديم استقالتك’’ المبعوثون الأمميون حماة الانقلاب الحوثي وصول مسؤولة أممية إلى محافظة الحديدة

الفنانة اليمنية بلقيس فتحي تلهب مشاعر الجماهير في ميدل بيست بموسم الرياض (فيديو)

بلقيس فتحي في موسم الرياض
بلقيس فتحي في موسم الرياض

ألهبت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، مشاعر الجماهير خلال حفل غنائي لها بمهرجان ساوند ستورم على مسرح ميدل بيست، في أكبر فعالية موسيقية بالشرق الأوسط، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك ليلة أمس الجمعة 17 ديسمبر.

وظهرت بلقيس فتحي ، خلال الحفل بإطلالة كلاسيكية، إذ ارتدت بدلة زرقاء اللون مخططة بالأبيض، وقدمت باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة التي تفاعل معها جمهور الرياض، بحسب صدى البلد.

وقدمت بلقيس باقة متنوعة من أغنياتها، ومن بين هذه الأغاني: (هذا ملكنا، ممكن، انتهى، دبلوماسي، حالة جديدة، ياخاله، دو دوم) وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور.