الإثنين 15 أبريل 2024 05:25 صـ 6 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل صيام الست من شوال كل إثنين وخميس له نفس ثواب صومها متتابعة؟ ”مش قدنتم سادة عتدعسوا الناس”.. فيديو ناري لشاب يمني بعدما اعتدى ”المتوكل” بحماية ”الكحلاني” في إب وأطلقوا النار على سيارته أثناء إسعافه... خبير استراتيجي يحذر من خطط إيران لنقل الحرب إلى دول الخليج وتوسيع نفوذها في المنطقة فضيحة جديدة تهز قناة عدن المستقلة التابعة للانتقالي الجنوبي (صورة) عاجل: صحيفة أمريكية تكشف موعد الرد الإسرائيلي على الهجوم الإيراني بلومبيرغ الامريكية: ”إذلال كبير لإيران”.. جميع مقذوفاتها أسقطت الرد الإيراني .. فشل ذريع أم رسالة رادعة؟ في اليوم 191 لحرب الإبادة على غزة.. 33729 شهيدًا و76371 جريحا وطبيب يروي ما شاهده بغزة مقتل رجل برصاص أقاربه في تعز بسبب خلاف على أرض(صورة) ”بدرية الحوثي”.. ناشطة حوثية مع ”نتنياهو” تثير الجدل: ”أحبك يا إسرائيل”! انفجار كبير يهز عدن ويخلف قتيل وجريح عاجل: مسؤول أمريكي يكشف الأضرار الحقيقية التي أخفتها إسرائيل بعد الهجوم الإيراني

 شاهد بالصور .. الحوثيون يحولون ”بيت الثقافة” إلى معرض للملابس الجاهزة ويثيروا غضب اليمنيين

حولت المليشيا الحوثية الصالة الثقافية للمناسبات العلمية والثقافية والتي يطلق عليها إسم " بيت الثقافة" إلى معرض للملابس الجاهزة .

وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني ان الحوثيين اطلقوا إسم " معرض ستايلكس صنعاء على بيت الثقافة والذي تم استثماره من قبل المليشيا الحوثية في إطار استعدادها لإحياء ذكرى اسبوع القتلى الخاص بهم والذي يقام نهاية كل عام تحت إسم " أسبوع الشهيد! " لدعم الأسر المنتجة من أرامل قتلاهم .

واكدت المصادر أن المعرض أثار سخط العديد من المثقفين اليمنيين والذين دعوا الى الخروج ضد المليشيا الحوثية التي تحاول طمس الهوية اليمنية والعربية .

هذا وتم عرض الملابس أغلبها بشكل منحط في أكبر قاعة ثقافية في صنعاء والتي كانت واحه للمثقفين والشعراء وتحولت للملابس للمستثمرين الحوثيين .