المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 05:53 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور” قرار مفاجئ من قبيلة الجعادنة بشأن المقدم عشال .. ماذا حدث بمنزل وزير الداخلية في عدن وما القرارات التي صدرت؟ الحوثيون يعتقلون مالك شركة شهيرة وموظف سابق في السفارة الأمريكي بصنعاء عاجل: هجوم جديد على سفينة غرب الحديدة استعدوا جيدًا.. أمطار غزيرة على 19 محافظة خلال الساعات القادمة.. وإطلاق تحذيرات مهمة هل كانت تعلم بتوقيت الهجوم ؟.. شاهد ماذا فعلت هذه المرأة خلف ”ترامب” أثناء محاولة اغتياله! برلماني إصلاحي يوجه رسالة لمحافظ البنك المركزي ‘‘المعبقي’’: ‘‘ننتظر تقديم استقالتك’’ المبعوثون الأمميون حماة الانقلاب الحوثي وصول مسؤولة أممية إلى محافظة الحديدة اندلاع حريق غامض في أحد البنوك بعدن أقوى تحرك عسكري حوثي ردًا على قرارات البنك المركزي.. واستعدادات لمعركة فاصلة في محافظتين إعلان هام لـ ‘‘بنك الكريمي’’ بعد إغلاق فروعه في مناطق سيطرة الشرعية

عاجل بالصور.. أطقم الحوثي تقع بيد الجيش في الجبهة الجنوبية لمأرب وسط تقدم مستمر

تواصل قوات الجيش والمقاومة تقدمها في الأثناء في الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب وسط معارك عنيفة تخوضها ضد مليشيا الحوثي الانقلابية.
وقال مصدر ميداني لـ "المشهد اليمني" إن قوات الجيش والمقاومة تمكنت من دحر مليشيا الحوثي الارهابية من عدة مواقع في محيط اللجمة شرقي جبل البلق بالجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب واغتنمت أطقم وأسلحة متنوعة موقعة عشرات القتلى والجرحى.
وأكد المصدر أن قوات الجيش والمقاومة تواصل تقدمها شرقي جبل اللجمة المتاخم للبلق من جهة الشرق وسط معارك عنيفة تخوضها ضد المليشيا التي تحاول التمسك بما حققته خلال اليومين الماضيين من تقدم باتجاه جبل البلق الشرقي.
وحصل "المشهد اليمني" على صور مباشرة تظهر جانب من الأطقم التي غنمها رجال الجيش في الأثناء في الجبهة الجنوبية شرقي اللجمة والبلق الشرقي، كم حصل على صور تظهر عشرات الجثث لقتلى من مليشيا يفضل عدم نشرها لما تحويه من مشاهد مقززة.