الجمعة 8 ديسمبر 2023 02:54 صـ 24 جمادى أول 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فيديو بشع.. لحظة مقتل الأخوين اليمنيين محمد وعبد العزيز الشبيلي السوادي بيد نجل عمومتهما تثير غضب رواد التواصل (شاهد) راتب ضخم.. إليك 7 نصائح لزيادة دخلك وتحقيق حلم الثراء السريع أمريكا تفرض عقوبات على شبكات إيرانية تمول الحوثيين في اليمن ماذا طلب الحوثيون من إيران وأثار استنفار المخابرات الأمريكية والموساد والشاباك الإسرائيلي؟ أمريكا تكشف علاقة ”الحرس الثوري الإيراني” بهجمات الحوثيين في البحر الأحمر مقتل نجل وزير في حكومة الحرب الإسرائيلية بغزة ”صور” هل استشهدت زوجة وأبناء أبو عبيدة في قصف إسرائيلي؟ تفاصيل مهمة شاهد: أول صورة للمقدم طيار ماجد العتيبي الذي توفي في حادث سقوط المقاتلة السعودية بالظهران إصابة جيدو رودريجيز بكسر في الساق أبو عبيدة يخرج عن صمته ويكشف تفاصيل عمليات الأيام الأخيرة في غزة بينها تدمير 79 ألية اسرائيلية إليك أفضل 6 أنواع الزيوت الطبيعية لترطيب وتقوية الشعر بشكل صحي تكريم نيكولاس كيج في مهرجان البحر الأحمر بالسعودية

بالصورة .. مصرع قائد لواء حوثي .. والمليشيات تنعي أحد أبرز قادتها بعد ضربات عنيفة على صنعاء

عبدالناصر المثنى - قيادي حوثي
عبدالناصر المثنى - قيادي حوثي

أعلنت مليشيا الحوثي، يوم أمس الأحد مقتل أحد قادتها العسكريين، خلال معارك الأيام الأخيرة.

وقالت مليشيا الحوثي في بيان لها إن القيادي عبد الناصر عيضة علي سالم المثنى، المكنى (أبوأحداث)، المنتحل رتبة عميد، ويقود اللواء الرابع حرس حدود لقي مصرعه في جبهات القتال.

وأوضح البيان أنه سيتم تشييع جثمانه (الاثنين) في جامع ‘‘الصالح’’ بصنعاء، ونقل جثمانه إلى مسقط رأسه في عزلة بني بحر بمحافظة صعدة.

ولم تكشف المليشيات مكان مصرع القيادي المثنى، إلا أن المؤشرات تؤكد مصرعه بغارة لمقاتلات التحالف في صنعاء، بينما تقول بعض التوقعات إنه لقي مصرعه في معارك مارب، التي تشهد استنزافًا كبيرًا للمليشيات منذ أشهر.