المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 02:14 صـ 12 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الأرجنتين تُحافظ على صدارة تصنيف الفيفا بعد تتويجها بكوبا أميركا، بينما تُحقق إسبانيا قفزة كبيرة! ”مطاردة مثيرة في شبوة: القبائل اليمنية تسقط قاتلًا إفريقيًا قبل هروبه لمناطق الحوثي” ”صفقة غامضة في زمن الأزمات!”...عمارة ضخمة في عدن معروضة للبيع بملايين الدولارات تثير جدلا واسعا تلاعب أم أزمة حقيقية؟ بنك في عدن يرفض تسليم الودائع للمواطنين! عقب طرده من قبل قوات الانتقالي.. عودة قائد بارز الى ابين حوثيون يزرعون الموت في اليمن.. لغم يقتل رجلاً ويحول جسده إلى أشلاء في تركيا.. ”طبخة” لإجراء تعديلات بمجلس القيادة الرئاسي بحضور قيادات بارزة ”محسوبة على الشرعية” وطرح بديل يثير الغضب ضربة قوية لتجارة الحوثيين: ضبط صيد حوثي كبير في حضرموت! الموت يتربص اليمنيين من السماء: صواعق رعدية تُخطف أرواح 3 أشخاص خلال 3 أيام اخرهم في صنعاء! صرخات امراة مختطفة تتحوّل إلى موت تحت التعذيب.. الحوثيون يواصلون إرهاب الشعب اليمني!” إنقاذ بطولي من الموت المحتم! خفر السواحل ينتشلون شخصين من براثن الغرق في موسم نجم البلدة. عبدالملك الحوثي يترجى ويتوسل السعودية لإنقاذه

”الارصاد ” يوجه تحذيرا جديدا من تدني حاد في درجات الحرارة في سبع محافظات يمنية

أجواء شديدة البرودة في عدة محافظات يمنية
أجواء شديدة البرودة في عدة محافظات يمنية

وجه المركز الوطني للأرصاد الجوية اليمنية، اليوم الخميس، تحذيرا جديدا للمواطنين من تدني حاد في درجات الحرارة في سبع محافظات خلال الساعات الـ 24 القادمة.
ودعا المركز في نشرته التي أطلع عليها " المشهد اليمني "، كبار السن والأطفال والمرضى والعاملين أثناء الليل والصباح الباكر إلى أخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من صدمات البرد الشديدة.
وحث المزارعين ورعاة المواشي ومربيي النحل والدواجن إلى حماية محاصيلهم الزراعية وثروتهم الحيوانية من آثار البرد.
وتوقع بأن تكون الأجواء باردة إلى شديدة البرودة أثناء الليل والصباح الباكر مع احتمال تكون الصقيع (الضريب) على محافظات صعدة، عمران، صنعاء، ذمار والبيضاء وأجزاء من إب والضالع.
وتوقع بأن تكون الأجواء باردة نسبياً إلى باردة على مرتفعات محافظات تعز، لحج، أبين، شبوه وحضرموت وغرب الجوف ومأرب وعلى المناطق الصحراوية.
ولليوم الثاني على التوالي، تعرضت المزروعات في محافظتي ذمار وعمران لموجة صقيع خفيفة.