المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 03:07 صـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الأرجنتين تُحافظ على صدارة تصنيف الفيفا بعد تتويجها بكوبا أميركا، بينما تُحقق إسبانيا قفزة كبيرة! ”مطاردة مثيرة في شبوة: القبائل اليمنية تسقط قاتلًا إفريقيًا قبل هروبه لمناطق الحوثي” ”صفقة غامضة في زمن الأزمات!”...عمارة ضخمة في عدن معروضة للبيع بملايين الدولارات تثير جدلا واسعا تلاعب أم أزمة حقيقية؟ بنك في عدن يرفض تسليم الودائع للمواطنين! عقب طرده من قبل قوات الانتقالي.. عودة قائد بارز الى ابين حوثيون يزرعون الموت في اليمن.. لغم يقتل رجلاً ويحول جسده إلى أشلاء في تركيا.. ”طبخة” لإجراء تعديلات بمجلس القيادة الرئاسي بحضور قيادات بارزة ”محسوبة على الشرعية” وطرح بديل يثير الغضب ضربة قوية لتجارة الحوثيين: ضبط صيد حوثي كبير في حضرموت! الموت يتربص اليمنيين من السماء: صواعق رعدية تُخطف أرواح 3 أشخاص خلال 3 أيام اخرهم في صنعاء! صرخات امراة مختطفة تتحوّل إلى موت تحت التعذيب.. الحوثيون يواصلون إرهاب الشعب اليمني!” إنقاذ بطولي من الموت المحتم! خفر السواحل ينتشلون شخصين من براثن الغرق في موسم نجم البلدة. عبدالملك الحوثي يترجى ويتوسل السعودية لإنقاذه

8 مواجهات مثيرة.. تعرف على ترتيب المنتخبات بعد الجولة الأولى في مباريات كأس العرب

في منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس العرب لكرة القدم والتي تقام في قطر خلال الفترة من 30 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر، أسدل الستار أمس الأربعاء، على 8 مواجهات مثيرة شهدتها الجولة الأولى، حيث تم تسجيل الأهداف فيها جميعا وانتهت بفوز طرف على آخر، باستثناء تعادل وحيد بين العراق وعمان والتي انتهت 1-1.

وتمكن المنتخب التونسي من تسجيل أعلى حصيلة له بواقع 5 أهداف في شباك منتخب موريتانيا، يليه منتخبا الجزائر والمغرب برصيد 4 أهداف لكل منهما.

نتائج مباريات اليوم الأول من البطولة:

فوز تونس على موريتانيا بخمسة أهداف مقابل هدف.

تعادل سلطنة عمان مع العراق بهدف لكلا المنتخبين.

فوز قطر الصعب على البحرين بهدف دون رد.

فوز الإمارات على سوريا بهدفين مقابل هدف.

نتائج مباريات اليوم الثاني:

فوز الجزائر على السودان بأربعة أهداف دون رد.

فوز المنتخب المصري على لبنان بهدف دون رد.

فوز المغرب على فلسطين بأربعة أهداف دون رد.

فوز الأردن على المنتخب السعودي بهدف دون رد.

أما عن ترتيب المنتخبات فجاءت كالتالي:

المجموعة الأولى:

قطر 3 نقاط

العراق 1 نقطة

عمان 1 نقطة

البحرين 0

المجموعة الثانية:

تونس 3 نقاط

الإمارات 3 نقاط

سوريا 0

موريتانيا 0

المجموعة الثالثة:

المغرب 3 نقاط

الأردن 3 نقاط

السعودية 0

فلسطين 0

المجموعة الرابعة:

الجزائر 3 نقاط

مصر 3 نقاط

لبنان 0

السودان 0

وتتابع مباريات البطولة يوم غد الجمعة ضمن منافسات الجولة الثانية والتي تشهد 4 مباريات بين البحرين والعراق، فيما يلاقي عمان صاحب الأرض قطر، وتواجه موريتانيا الإمارات، وأخيرا سوريا أمام نظيرتها تونس.