المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 02:01 صـ 12 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الأرجنتين تُحافظ على صدارة تصنيف الفيفا بعد تتويجها بكوبا أميركا، بينما تُحقق إسبانيا قفزة كبيرة! ”مطاردة مثيرة في شبوة: القبائل اليمنية تسقط قاتلًا إفريقيًا قبل هروبه لمناطق الحوثي” ”صفقة غامضة في زمن الأزمات!”...عمارة ضخمة في عدن معروضة للبيع بملايين الدولارات تثير جدلا واسعا تلاعب أم أزمة حقيقية؟ بنك في عدن يرفض تسليم الودائع للمواطنين! عقب طرده من قبل قوات الانتقالي.. عودة قائد بارز الى ابين حوثيون يزرعون الموت في اليمن.. لغم يقتل رجلاً ويحول جسده إلى أشلاء في تركيا.. ”طبخة” لإجراء تعديلات بمجلس القيادة الرئاسي بحضور قيادات بارزة ”محسوبة على الشرعية” وطرح بديل يثير الغضب ضربة قوية لتجارة الحوثيين: ضبط صيد حوثي كبير في حضرموت! الموت يتربص اليمنيين من السماء: صواعق رعدية تُخطف أرواح 3 أشخاص خلال 3 أيام اخرهم في صنعاء! صرخات امراة مختطفة تتحوّل إلى موت تحت التعذيب.. الحوثيون يواصلون إرهاب الشعب اليمني!” إنقاذ بطولي من الموت المحتم! خفر السواحل ينتشلون شخصين من براثن الغرق في موسم نجم البلدة. عبدالملك الحوثي يترجى ويتوسل السعودية لإنقاذه

ليفربول يواصل عروضه القوية ويحقق الفوز على ضيفه ساوثهامبتون بأربعة أهداف دون رد

واصل فريق ليفربول عروضه القوية وحقق الفوز على ضيفه ساوثهامبتون بأربعة أهداف دون رد، السبت في إطار المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

جاءت المباراة من جانب واحد، حيث سيطر عليها لاعبو ليفربول من بدايتها وسريعاً جداً أحرز دييغو جوتا هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة الثانية ثم عاد وأضاف الهدف الثاني له وللريدز في الدقيقة 32، وقبل نهاية الشوط الأول تمكن تياغو ألكانتارا من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 37.

وفي الدقيقة 52 تمكن قلب دفاع ليفربول فيرجيل فان ديك من إحراز الهدف الرابع.

وهذه هي المرة الثانية على التوالي التي يفوز فيها ليفربول بأربعة أهداف دون رد، إذ انتصر المرحلة الماضية على أرسنال بالنتيجة ذاتها.

ورفع ليفربول رصيده إلى 28 نقطة فقفز للمركز الثاني مؤقتاً بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتي الذي تنتظره مواجهة صعبة أمام ضيفه وست هام الأحد.

من جانبه تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 14 نقطة في المركز الرابع عشر مؤقتاً.

وفي مباراة أخرى حقق أستون فيلا فوزه الثاني توالياً منذ أن استلم تدريبه ستيفن جيرارد إثر عودته من لندن بالفوز على كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف.

وسجل لأستون فيلا مات تارغيت (15) والاسكتلندي جون ماكجين (86) فيما أحجرز هدف كريستال بالاس مارك غويهي (90+5).

ورفع أستون فيلا رصيده إلى 16 نقطة في المركز الحادي عشر متأخرا بفارق الأهداف فقط خلف كريستال بالاس العاشر.

وضمن المرحلة ذاتها تعادل نوريتش سيتي مع وولفرهامبتون بدون أهداف، واستمر نوريتش في المركز التاسع عشر برصيد 9 نقاط مقابل 20 نقطة لوولفرهامبتون في المركز السادس مؤقتاً.