المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 05:41 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور” قرار مفاجئ من قبيلة الجعادنة بشأن المقدم عشال .. ماذا حدث بمنزل وزير الداخلية في عدن وما القرارات التي صدرت؟ الحوثيون يعتقلون مالك شركة شهيرة وموظف سابق في السفارة الأمريكي بصنعاء عاجل: هجوم جديد على سفينة غرب الحديدة استعدوا جيدًا.. أمطار غزيرة على 19 محافظة خلال الساعات القادمة.. وإطلاق تحذيرات مهمة هل كانت تعلم بتوقيت الهجوم ؟.. شاهد ماذا فعلت هذه المرأة خلف ”ترامب” أثناء محاولة اغتياله! برلماني إصلاحي يوجه رسالة لمحافظ البنك المركزي ‘‘المعبقي’’: ‘‘ننتظر تقديم استقالتك’’ المبعوثون الأمميون حماة الانقلاب الحوثي وصول مسؤولة أممية إلى محافظة الحديدة اندلاع حريق غامض في أحد البنوك بعدن أقوى تحرك عسكري حوثي ردًا على قرارات البنك المركزي.. واستعدادات لمعركة فاصلة في محافظتين إعلان هام لـ ‘‘بنك الكريمي’’ بعد إغلاق فروعه في مناطق سيطرة الشرعية

مطار صنعاء يستقبل أربع طائرات و”التحالف العربي” يحذر من استخدامه كقاعدة عسكرية

مطار صنعاء الدولي
مطار صنعاء الدولي


استقبل مطار صنعاء الدولي، اليوم السبت، أربع رحلات جوية تابعة للامم المتحدة والصليب الاحمر، و أطباء بلاحدود.
و أجرت رحلتان للامم المتحدة، وثالثة للصليب الاحمر، عملية تبادل روتينية لموظفيهما، بينما نقلت طائرة أطباء بلاحدود شحنة محدودة من المستلزمات الطبية.
يأتي ذلك فيما قال التحالف العربي الداعم للشرعية، في بيان، إنه رصد انطلاق طائرة استطلاعية من مطار صنعاء الى الداخل اليمني ضمن تحركات ونشاطات عدائية للمتمردين الحوثيين عبر المطار المغلق أمام الرحلات التجارية منذ سنوات.
وحذر التحالف من أن استخدام المطار كقاعدة عسكرية، يعد انتهاكا جسيما للقانون الدولي الانساني.