الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 12:13 صـ 28 جمادى أول 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
القوات البحرية اليمنية تدخل في تحالف عسكري دولي ضد جماعة الحوثي.. وكالة روسية تكشف تطورات جديدة المسجد النبوي.. بناه الرسول ﷺ بيديه والصلاة فيه بألف صلاة.. ما لا تعرفه عن كرم العطاء في حضرة الرسول هجوم حوثي مباغت على محافظة جنوبية ووقوع خسائر كبيرة في العتاد والأرواح احذر.. غسل الشعر فى صالون التجميل قد يسبب سكتة دماغية أول فيديو يوثق لحظة اعتراض المدمرة الأمريكية لهجوم صاروخي شنه الحوثيون في البحر الأحمر ”شاهد” عاجل: بريطانيا تدعو لوقف إطلاق النار فورا في غزة و4 دول أوروبية تطالب بوقف ”المذبحة” مشرف حوثي يحصل على الدكتوراة ”مع مرتبة الشرف” من جامعة صنعاء بسبب جهوده في تجنيد الأطفال ”شاهد” هدنة جديدة تلوح في الأفق بغزة.. إسرائيل تعلن استعدادها لصفقة تبادل أسرى مع حماس وأمريكا تؤيد لهذا السبب.. ياسين بونو يعتذر عن حضور حفل جوائز الأفضل لـ ”كاف” لعشاق الفراولة.. 8 فوائد مثبتة علميا لهذه الفاكهة اللذيذة الأرصاد الجوية تحذر من أجواء شديدة البرودة وصقيع سيضرب هذه المحافظات لهذا السبب.. رئيس سانتوس يتخلى عن القميص رقم 11

قيادي في حزب المؤتمر يدعو الحوثيين لضرب الإمارات

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

دعا القيادي البارز، في حزب المؤتمر الشعبي العام اليمني، ياسر اليماني، مليشيا الحوثي الانقلابية إلى ضرب دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويأتي ذلك بالتزامن مع انهيار المليشيات الحوثية في مختلف الجبهات القتالية باليمن، وتنفيذ التحالف العربي لدعم الشرعية، عمليات عسكرية نوعية ضد أهداف عسكرية مشروعة لمليشيا الحوثي في عدة محافظات.

وكتب القيادي المؤتمري "اليماني"، في تغريدة مخاطبا مليشيا الحوثي: "‏اطرقوا راس الحيه بابوظبي ودبي واعرفوا امور".

مشيرا بذلك إلى أن ضرب مليشيا الحوثي للإمارات، قد يغير في مسار المعركة لصالح المليشيات، ويخفف عنها من الضربات الجوية المكثفة التي ينفذها التحالف العربي.