الإثنين 11 ديسمبر 2023 12:28 صـ 27 جمادى أول 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تنفيذ أول حكم إعدام رميًا بالرصاص في تعز منذ بداية الحرب ”تفاصيل” بعدما طلب نتنياهو توجيه ضربة عسكرية.. صحيفة واشنطن بوست تكشف خطة بايدن للرد على الحوثيين عاجل: أول تعليق لناطق الجيش الإسرائيلي على تصعيد الحوثيين بالبحر الأحمر وإذاعة تكشف خسائر ميناء إيلات تعرف إلى موعد حفل أفضل لاعب في أفريقيا 2023 أطعمة تبطئ شيخوخة الدماغ.. فماهي؟ بعد تصريحه المثير.. حيدر أبو بكر العطاس يعلن موقفه من إعلان رئاسة مجلس حضرموت الوطني ”فيديو” احذر.. أخطاء لا تفعلها عند تناول طبق السلطة نجوم الفن في عزاء شقيق الفنان أحمد حلمي صحيفة اسرائيلية: دخول الحوثيين في الصراع مقامرة كبيرة قد تؤدي إلى نتائج عكسية تمامًا أول رد حوثي على إعلان البحرية الفرنسية إسقاط طائرتين مسيرتين في البحر الأحمر متى ينتهي ”عصر النفط” وماذا قالت السعودية وما قصة رسالة ”أوبك”؟ عاجل: الحوثيون يعلنون عن أول عملية ضد سفينة كانت متجهة نحو إسرائيل بعد قرار ”حظر الملاحة”

الموت يفجع أسرة القيادي الإصلاحي محمد قحطان المخفي لدى الحوثيين منذ 7 سنوات

نعت أسرة السياسي اليمني، محمد قحطان، والدته، التي توفيت دون رؤيته منذ سبع سنوات.

وكتب زيد، نجل السياسي والقيادي في حزب الإصلاح، محمد قحطان، على حسابه الشخصي في فيسبوك: ‘‘أبي.. ماتت جدتي لا هي ولا نحن استطعنا سماع صوتك’’.

واعتقل محمد قحطان، من منزله في صنعاء، في 15 أبريل 2015 على أيدي مليشيا الحوثي، وأخفي عن الأنظار تمامًا، ولم تتمكن أسرته حتى اليوم من معرفة مكان احتجازه، والتأكد من بقائه على قيد الحياة.

وإلى جانب قحطان، يقبع شقيق الرئيس هادي، ووزير الدفاع السابق محمود الصبيحي، والقائد العسكري فيصل رجب، وطالبت الأمم المتحدة بإطلاق سراحهم ، بينما ترفض المليشيات كل المناشدات.