المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 05:36 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور” قرار مفاجئ من قبيلة الجعادنة بشأن المقدم عشال .. ماذا حدث بمنزل وزير الداخلية في عدن وما القرارات التي صدرت؟ الحوثيون يعتقلون مالك شركة شهيرة وموظف سابق في السفارة الأمريكي بصنعاء عاجل: هجوم جديد على سفينة غرب الحديدة استعدوا جيدًا.. أمطار غزيرة على 19 محافظة خلال الساعات القادمة.. وإطلاق تحذيرات مهمة هل كانت تعلم بتوقيت الهجوم ؟.. شاهد ماذا فعلت هذه المرأة خلف ”ترامب” أثناء محاولة اغتياله! برلماني إصلاحي يوجه رسالة لمحافظ البنك المركزي ‘‘المعبقي’’: ‘‘ننتظر تقديم استقالتك’’ المبعوثون الأمميون حماة الانقلاب الحوثي وصول مسؤولة أممية إلى محافظة الحديدة اندلاع حريق غامض في أحد البنوك بعدن أقوى تحرك عسكري حوثي ردًا على قرارات البنك المركزي.. واستعدادات لمعركة فاصلة في محافظتين إعلان هام لـ ‘‘بنك الكريمي’’ بعد إغلاق فروعه في مناطق سيطرة الشرعية

بعد أن ظل 18 سنة خلف القضبان.. تنفيذ حكما بالإعدام بحق يمني  في سجن ”إب”

الشخص الذي تم اعدامه في السجن المركزي بإب
الشخص الذي تم اعدامه في السجن المركزي بإب

أفادت مصادر أمنية ومحلية، اليوم السبت، بانه تم تنفيذ حكما بالإعدام بحق يمني في السجن المركزي بمحافظة إب.

وذكرت المصادر لـ"المشهد اليمني"، بأنه تم تنفيذ حكم الاعدام بحق مواطن متهم بالقتل بداخل السجن المركزي في المحافظة، الواقعة تحت سيطرة المتمردين الحوثيين، بعد قيامه بقتل آخر قبل 18 سنة.

ونوهت المصادر بأن الجاني الذي جرى تنفيذ القصاص بحقه متهما بقتل آخر بحجة أنه اعتدى على أرضه وماله.

وأشارت المصادر بأن أسرة المجني عليه كانت قاب قوسين من قبول التنازل عن الاعدام، وقبول الدية مضاعفة، لولا منشورات لنشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي، أجبرت قبيلة المجني عليه برفض الدية، والاصرار على تنفيذ القصاص.

ويأتي حكم القصاص بحق الجاني بعد أن ظل خلف القضبان لمدة 18 سنة.