المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 05:14 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
كان الأطفال يلعبون جوار منزل أقاربهم فانفجر بهم لغم حوثي .. مأساة جديدة في تعز (شاهد) وكالة الأنباء الرسمية سبأ: الوحدة اليمنية منجز عظيم شابه المؤامرات والصراعات بغية السيطرة والاستحواذ أول تصريح لولي العهد السعودي بشأن صحة والده الملك سلمان بن عبدالعزيز بعد فضيحة فساد.. وزير سابق يخسر قضيته أمام محكمة بمارب.. ومحاكمته كـ‘‘فار من وجه العدالة’’ طلب إيراني عاجل إلى واشنطن عقب سقوط طائرة الرئيس إبراهيم رئيسي.. وهكذا كان الرد موقف جريء لـ ‘‘بن عديو’’: تجربة الوحدة اليمنية تعرضت لسوء الإدارة.. وهذا هو الحل الذي سيحفظ لليمني كرامته!! هل اغتيل الرئيس الإيراني ومن وراء الحادث؟ انشاء جهاز قمعي جديد في صنعاء بقيادة نجل مؤسس المليشيات الحوثية .. والكشف عن مهمته رئيس هيئة الأركان ‘‘صغير بن عزيز’’ يوجه دعوة لليمنيين في ذكرى الوحدة.. ويستفز الانفصاليين برسالة قاسية بعد الانهيار المروع.. أكاديمي اقتصادي يستبعد نجاح فكرة البنك المركزي للحد من تدهور الريال اليمني! أمطار رعدية على 13 محافظة خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر من عواصف وسيول غزيرة مليشيا الحوثي تعلن إلغاء اتفاقية مع شركة أجنبية وتبدأ محاكمة 12 شخصًا

قرعة دوري الأبطال تسفر عن مواجهات مثيرة.. والزمالك المصري في مجموعة الموت

أسفرت قرعة مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم عن مجموعة من المباريات المثيرة في الطريق إلى الوصول لنهائي البطولة.

وكانت القرعة أجريت اليوم الجمعة في القاهرة وأسفرت عن وقوع الأهلي المصري حامل اللقب، في المجموعة الأولى بجانب فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني والمريخ السوداني.

فيما جاء مازيمبي الكونغولي على رأس المجموعة الثانية التي ضمت أيضا ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي والهلال السوداني وشباب بلوزداد الجزائري.

فيما جاء الوداد المغربي على رأس المجموعة الثالثة بجانب فرق حوريا الغيني وبترو أتليتيكو الأنغولي وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

وجاء الترجي التونسي في المجموعة الرابعة، التي تعتبر أقوى المجموعات، حيث يتواجد بها الزمالك المصري، وصيف النسخة الماضية، ومولودية الجزائر وتينجويت السنغالي. وتقام الجولة الأولى من دور المجموعات يومي 12 و13 فبراير المقبل، فيما يختتم دور المجموعات يومي 9 و10 أبريل المقبل.