المشهد اليمني
الأحد 21 يوليو 2024 09:16 صـ 15 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أول رد حوثي على قصف ميناء الحديدة.. وإعلان للجيش الإسرائيلي لماذا اختارت إسرائيل ‘‘ميناء الحديدة’’ ومخازن النفط بدلًا من صنعاء وصعدة؟ محلل سياسي يجيب الهاشمية.. التقديس والاحتلال الناعم للمسلمين (الحلقة الثالثة) درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الأحد تقرير دولي صادم .. ربع سكان هذه الدولة العربية مجانين بيان الحراك التهامي السلمي والمقاومة التهامية بشأن الاستهداف السافر للكيان الاسرائيلي للحديدة والمنشآت المدنية مصادر تكشف عن السيناريو المرجح للرد الإسرائيلي على أي هجمات حوثية جديدة بعد قصف خزانات النفط بالحديدة ..الحوثيون يوقفون عدد من محطات البترول عن العمل تمهيدا لتفعيل السوق السوداء اول رد للحكومة المصرية على العمليات العسكرية الإسرائيلية في الأراضي اليمنية قيادي حوثي منشق يحمل ” الحوثي” مسئولية العدوان الإسرائيلي على الحديدة بعد ساعات من العدوان الإسرائيلي ..البحث لايزال مستمرا عن عمال مفقودين ! العميد المالكي :المملكة ليس لها أي علاقة أو مشاركة باستهداف الحديدة

لتحرير مأرب وكامل تراب اليمن من مليشيا الحوثي.. قافلة دعم كبيرة للجيش تصل جبهات مراد من أبناء تعز

سير أبناء محافظة تعز المتواجدون في محافظة مأرب اليوم الخميس قافلة غذائية إلى أبطال القوات المسلحة ورجال المقاومة الشعبية الباسلة المرابطين في جبهة جبل مراد جنوبي غرب محافظة مأرب.

القافلة الغذائية التي انطلقت تحت شعار "تعز ومأرب جسد واحد" للمقاتلين البواسل في مواقع العزة والكرامة تكونت من مواد إيوائية وغذائية وطبية وشتوية لمن يسجلون النصر الكبير بصفحات التضحية والاستبسال والإقدام الفذ، ويدافعون عن الثورة والجمهورية والثوابت الوطنية والنظام الجمهوري، وتم تسييرها بالاشتراك مع مؤسسة وطن التنموية.

وأكد القائمون على القافلة الغذائية من أبناء محافظة تعز أن القافلة تأتي كأقل واجب ديني ووطني للأبطال البواسل المجاهدين والمرابطين الذين يرسمون لوحة النصر الكبير في صفحات التضحية والإخلاص في مواقع الشرف والبطولة بجبهة جبل مراد الأشم الذي مرغ أنف مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران.

كان في استقبال القافلة الغذائية مجموعة من قادة الجيش الوطني في جبهة جبل مراد جنوب غرب محافظة مأرب يتقدمهم العميد الركن يحيى البحري، قائد قطاع الميسرة في جبهة مراد، وركن الإمداد العقيد علي الشاطر، معبرين عن شكرهم الكبير لأبناء محافظة تعز الذين قدموا هذه القافلة الغذائية لأبطال الجيش الوطني رغم الحصار الجائر على المحافظة من قبل مليشيا الموت والدمار والاجرام الحوثية.

مؤكدين الوفاء والإخلاص للوطن وقضيته العادلة المتمثلة في تحرير كامل ترابه من دنس واجرام مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة إيرانيا.