المشهد اليمني
الأحد 21 يوليو 2024 09:47 صـ 15 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجيش الأمريكي يعلن عن ضربة جديدة ضد الحوثيين وإحباط تهديد وشيك يستهدف الولايات المتحدة إعلان عسكري حوثي بشأن عمليتين عسكريتين ردًا على قصف ميناء الحديدة أول رد حوثي على قصف ميناء الحديدة.. وإعلان للجيش الإسرائيلي لماذا اختارت إسرائيل ‘‘ميناء الحديدة’’ ومخازن النفط بدلًا من صنعاء وصعدة؟ محلل سياسي يجيب الهاشمية.. التقديس والاحتلال الناعم للمسلمين (الحلقة الثالثة) درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الأحد تقرير دولي صادم .. ربع سكان هذه الدولة العربية مجانين بيان الحراك التهامي السلمي والمقاومة التهامية بشأن الاستهداف السافر للكيان الاسرائيلي للحديدة والمنشآت المدنية مصادر تكشف عن السيناريو المرجح للرد الإسرائيلي على أي هجمات حوثية جديدة بعد قصف خزانات النفط بالحديدة ..الحوثيون يوقفون عدد من محطات البترول عن العمل تمهيدا لتفعيل السوق السوداء اول رد للحكومة المصرية على العمليات العسكرية الإسرائيلية في الأراضي اليمنية قيادي حوثي منشق يحمل ” الحوثي” مسئولية العدوان الإسرائيلي على الحديدة

غارات جوية تستهدف مليشيا الحوثي في غرب وجنوب مأرب

شنت مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، السبت، عدة غارات جوية على مواقع وتجمعات للحوثيين في مختلف الجبهات بمحافظة مأرب (شرقي اليمن).

وقالت مصادر ميدانية وإعلامية، إن طيران التحالف العربي استهدف بنحو خمس غارات مواقع المليشيات الحوثية في مديرية مدغل غرب مأرب.

واضافت: أن مقاتلات التحالف العربي شنت عدة غارات جوية على مواقع وتجمعات للحوثيين في مديريتي رحبة وجبل مراد جنوب مأرب.

وأسفرت الغارات عن مقتل وجرح العشرات من الحوثيين، وتدمير عدد من الآليات العسكرية للمليشيات الحوثية.