المشهد اليمني
الأحد 21 يوليو 2024 10:36 صـ 15 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مفتي سلطنة عمان يعلق على الغارات الإسرائيلية على ميناء الحديدة اليمني مأساة فلسطين لتبييض المليشيات الإيرانية انهيار كارثي للريال اليمني أمام العملات الأجنبية.. الريال السعودي يكسر حاجز 500 وهذا سعر الدولار الجيش الأمريكي يعلن عن ضربة جديدة ضد الحوثيين وإحباط تهديد وشيك يستهدف الولايات المتحدة إعلان عسكري حوثي بشأن عمليتين عسكريتين ردًا على قصف ميناء الحديدة أول رد حوثي على قصف ميناء الحديدة.. وإعلان للجيش الإسرائيلي لماذا اختارت إسرائيل ‘‘ميناء الحديدة’’ ومخازن النفط بدلًا من صنعاء وصعدة؟ محلل سياسي يجيب الهاشمية.. التقديس والاحتلال الناعم للمسلمين (الحلقة الثالثة) درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الأحد تقرير دولي صادم .. ربع سكان هذه الدولة العربية مجانين بيان الحراك التهامي السلمي والمقاومة التهامية بشأن الاستهداف السافر للكيان الاسرائيلي للحديدة والمنشآت المدنية مصادر تكشف عن السيناريو المرجح للرد الإسرائيلي على أي هجمات حوثية جديدة

مليشيا الحوثي تعلن القبض على أخطر عصابة لترويج المخدرات في العاصمة صنعاء

أعلنت مليشيا الحوثي إلقاء القبض على أخطر عصابة لترويج المخدرات في العاصمة صنعاء.

ووفقا لبيان وزارة الداخلية في حكومة الحوثيين غير المعترف بها فقد تمت عملية القاء القبض عليهم خلال مداهمة لأحد أوكارهم في أمانة العاصمة، وتمت المداهمة بعد الرصد والتحري الدقيق في متابعة العصابة وبعد أخذ إذن من النيابة بضبط العصابة.


وأضاف البيان أنه حال المداهمة قام أفراد العصابة بإطلاق النار على رجال الأمن، لكن ذلك لم ينقذهم من قبضة رجال الأمن والذين كانوا قد أحكموا السيطرة على وكر العصابة.

وأسفرت الاشتباكات إلى استسلام زعيم وأفراد العصابة، كما أدت إلى جرح اثنين من رجال الأمن، وعثر بحوزتهم على عدد من الأسلحة وعدد من السيارات المسروقة.


وأردف البيان أن أفراد العصابة اعترفوا بأنهم قد قاموا بتهريب أكثر من 286 طن من المواد المخدرة بأنواعها وفقا للبيان الحوثي .

وانتشرت عصابات السرقة والقتل وبيع وتجارة الممنوعات بشكل كبير في العاصمة صنعاء ومناطق سيطرة ميليشيا الحوثي خصوصا مع تردي الأوضاع الاقتصادية والأمنية.