المشهد اليمني
الأحد 21 يوليو 2024 10:15 صـ 15 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مأساة فلسطين لتبييض المليشيات الإيرانية انهيار كارثي للريال اليمني أمام العملات الأجنبية.. الريال السعودي يكسر حاجز 500 وهذا سعر الدولار الجيش الأمريكي يعلن عن ضربة جديدة ضد الحوثيين وإحباط تهديد وشيك يستهدف الولايات المتحدة إعلان عسكري حوثي بشأن عمليتين عسكريتين ردًا على قصف ميناء الحديدة أول رد حوثي على قصف ميناء الحديدة.. وإعلان للجيش الإسرائيلي لماذا اختارت إسرائيل ‘‘ميناء الحديدة’’ ومخازن النفط بدلًا من صنعاء وصعدة؟ محلل سياسي يجيب الهاشمية.. التقديس والاحتلال الناعم للمسلمين (الحلقة الثالثة) درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الأحد تقرير دولي صادم .. ربع سكان هذه الدولة العربية مجانين بيان الحراك التهامي السلمي والمقاومة التهامية بشأن الاستهداف السافر للكيان الاسرائيلي للحديدة والمنشآت المدنية مصادر تكشف عن السيناريو المرجح للرد الإسرائيلي على أي هجمات حوثية جديدة بعد قصف خزانات النفط بالحديدة ..الحوثيون يوقفون عدد من محطات البترول عن العمل تمهيدا لتفعيل السوق السوداء

بالفيديو.. امرأة تسرق منزل مدير البنك الأهلي في عدن

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لامرأة في سلم أحد المنازل ، قالوا إنها دخلت مدير البنك الأهلي في عدن وسرقت منزله.

ووفقا للناشطون فقد نشر مدير البنك الأهلي بعدن د. محمد حسين حلبوب مقطع فيديو يظهر دخول امرأة منزله متهما المرأة بسرقة المنزل.

وفي الفيديو المصور تظهر امرأة تدخل المنزل ، وطالب حلبوب مساعدته في التعرف عليها متهما إياها بسرقة عدد من الهواتف المحمولة.

ويشكوا المواطنون في عدن حالة من الانهيار والانفلات الأمني نتيجة سيطرة مليشيا مايسمى بالمجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا على المدينة وانشغالها بصراعات داخلية بين فصائلها.