المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 12:22 مـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قاتل حتى آخر رصاصة.. اعتقال شيخ قبلي في صنعاء واقتحام منزله عقب مواجهات شرسة بالأسلحة الثقيلة (فيديو) مليشيا الحوثي تعلن تفاصيل اتفاق مع الحكومة الشرعية يبدأ بإلغاء قرار البنك وتسيير رحلات جوية إلى وجهتين جديدتين من مطار صنعاء إلغاء قرارات البنك المركزي واتفاق بشأن مطار صنعاء.. إعلان جديد للمبعوث الأممي ورسالة للسعودية إخماد الحريق في ميناء الحديدة بعد اقترابه من خزانات الغاز وهروب جماعي للسكان بينهم امرأة.. إنقاذ 4 أشخاص من الغرق في حضرموت.. وتحذيرات مهمة لخفر السواحل مليشيا الحوثي تتوعد بمفاجآت غير متوقعة ردًا على الهجمات الإسرائيلية تحديث جديد لأسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي ‎المهللون للعدوان الإسرائيلي في اليمن الكشف عن مفاجأة بشأن هوية القاضي ‘‘الغيثي’’ الذي ظهر محولًا على كرسي في حفل زفاف الكشف عن سبب الانفجار العنيف في ذمار واحتراق محطة غاز درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الثلاثاء وضع قائمة بأسماء قيادات حوثية من الصف الأول لاغتيالها.. الكشف عن خطة وتنسيق أمريكي إسرائيلي والمفاجأة بشأن مصير عبدالملك الحوثي

تعرف على آخر خصوم الرئيس علي عبدالله صالح الذي تواصل معهم قبل اغتياله

الرئيس الراحل علي عبدالله  صالح
الرئيس الراحل علي عبدالله صالح

قال مصدر مؤتمري أن الرئيس الراحل علي عبدالله صالح، كان دائم التواصل مع خصومه ولم يقطع التواصل معهم مهما كانت درجة الخصومة.

وأوضح المصدر لـ"المشهد اليمني" أن صالح الى آخر لحظات حياته و قبل أن تغتاله مليشيا الحوثي في انتفاضة ديسمبر 2017، بساعات، يتواصل مع خصومه.

وذكر المصدر أن صالح كان يتواصل مع القيادات اليمنية الجنوبية أمثال علي ناصر محمد والعطاس وعلي سالم البيض واللواء علي محسن الاحمر.

واشار المصدر الى أن الرئيس صالح كان بارعا في ارباك خصومه، ولو كان حيا لأعاد تقييم تحالفاته وبدأ مجددا في الاتجاه صوب الجنرال علي محسن الاحمر نائب رئيس الجمهورية.

جدير بالذكر أن مليشيا الحوثي اغتالت الرئيس اليمني السابق، ورئيس حزب المؤتمر الشعبي العام علي عبدالله صالح، وأمينه العام عارف الزوكا خلال انتفاضة ديسمبر2017 بمنزله في العاصمة صنعاء.