المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 08:50 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد: لقطة من فيلم لـ عادل إمام تتصدر التريند بعد محاولة اغتيال ترامب.. فما القصة؟ الرئيس العليمي يعلق على تدشين محطة الطاقة الشمسية في عدن اليمن تدين محاولة اغتيال ترامب وترفض كل اشكال العنف في أمريكا ”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب الرئيس العليمي يجدد الشكر للكويت على دعمها للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور” قرار مفاجئ من قبيلة الجعادنة بشأن المقدم عشال .. ماذا حدث بمنزل وزير الداخلية في عدن وما القرارات التي صدرت؟

صورة .. أول زواج مثلي علني في لبنان بين ابن وزير وابن نائب .. وردود فعل تقول :” الغضب سيلحقنا جميعا”

زواج مثلي بالبنان
زواج مثلي بالبنان

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشابين في أجواء احتفالية، وقد جاءت التعليقات بأن الفيديو عبارة عن زواج مثلي في لبنان، لأبناء نواب لبنانيين برضى العائلتين.

وقالت مصادر اعلامية ان الزواج المثلي كان بين أبن الوزير الراحل فؤاد بطرس وابن النائب السابق مانويل يونس في لبنان

ولم تؤكد أو تنفي أي جهة خاصة بالشابين اللذين ظهرا في الفيديو صحة الخبر.

واثر الحدث غصب عارم وعلق احد الناشطين اللبنانيين قائلا : "ان نشهد في لبنان زواج مثلي فهذا قمة الغضب القادم ، وشو ما صار بعدها فينا بلبنان ما لازم نستغرب ولكن الخوف من الغضب الذي سيلحقنا جميعا بدك تقلي حرية اي شو هالحرية الحيوانية هيدي".